استراتيجية العوامة ونصائح للمبتدئين

تعد لعبة البلاك جاك ، المعروفة أيضًا باسم “واحد وعشرين” ، أكثر ألعاب مصرفية كازينو شعبية في العالم. إنه لا يوفر للاعبين لعبًا مثيرًا لا نهاية له فحسب ، بل إن القدرة على تنفيذ الاستراتيجيات والنصائح التي يتم استخدامها بشكل صحيح يمكنها حتى رفع المقاييس لصالح اللاعب وجعل اللعبة مربحة للغاية.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، قام أصدقاؤك في فتحات فايكنغ بتطوير دليل إستراتيجية لعبة ورق للمبتدئين ليعلمك الأساسيات التي ستنقل لعبة البلاك جاك إلى المستوى التالي.

1. العثور على الجدول الصحيح

سواء كنت تلعب عبر الإنترنت أو على الهواء مباشرة ، قبل الجلوس ، تحتاج إلى التأكد من أن الجدول يتوافق مع القواعد والحدود التي تبحث عنها. من المهم أن تتطابق حدود الرهان مع رصيد الرهان وأن تفهم وتوافق على صيغ القاعدة التي يوفرها الجدول.

إذا كنت جديدًا في اللعبة أو لا تزال على دراية بالاستراتيجية الأساسية ، فمن المستحسن دائمًا أن تبدأ من طاولة ذات حدود منخفضة قبل الانتقال إلى حدود أعلى تسمح لك بدفع مبالغ أكبر.

2. تبدأ صغيرة

من المهم دائمًا أن يكون لديك فكرة عن الوكيل والطاولة. في بعض الأحيان يكون التاجر في منتصف سلسلة الفوز قبل الدخول إلى الطاولة ، ويمكن أن تصبح بسهولة ضحية أخرى لهذه السلسلة دون معرفة المزيد. لهذا السبب ، نوصيك بإجراء رهان صغير أولاً للتعرف على الطاولة قبل البدء في زيادة رهاناتك. يريد اللاعبون الجدد أيضًا أن يبدأوا نشاطًا صغيرًا أثناء تعلمهم ديناميات اللعبة والتعود على تنفيذ استراتيجية أساسية.

3. لا تجلس على مقعد القاعدة الأول

سواء كنت لا تزال تتعلم تنفيذ استراتيجيتك الأساسية أو كنت محترفًا في لعبة البلاك جاك ، من الجيد دائمًا أن يكون لديك وقت للتفكير في قرارك قبل اتخاذ قرار. إن الجلوس على المقعد الأساسي الأول يفرض عليك ضغطًا إضافيًا لأنك أول لاعب يتصرف ، ويمنحك الجلوس بعمق على الطاولة مزيدًا من الوقت للتفكير في تصرفاتك.

4. لا تلعب التأمين

عندما يكون لدى الوكيل بطاقة أو بطاقة بقيمة 10 ، سيتم عرض رهان إضافي لحماية يدك إذا كان لدى الوكيل لعبة ورق – تعرف أيضًا باسم رهان التأمين.

لعب التأمين هو ببساطة ليس قرارا جيدا. لا يتمتع المنزل بميزة بنسبة 6٪ فقط على رهان التأمين ، حتى لو كان لدى الوكيل لعبة ورق ، يمكنك فقط الحصول على ربح بدون ربح.

5. لا تستمع للاعبين الآخرين

عندما تلعب في كازينو الموزع المباشر أو الكازينو التابع لك ، فغالبًا ما تجد “خبراء” آخرين يحاولون شرح كيفية لعب يدك. إذا اتبعت الإستراتيجية الأساسية لـ ت ، فيجب عليك ببساطة تجاهل نصائحها وتثق في لعبتك.

6. حدد حدودك

كلما جلست على طاولة ، عليك أن تضع قيودًا على المبلغ الذي تريد خسارته. عندما تصل إلى هذا الحد ، يجب عليك مقاومة الإغراء للفوز به والعودة. إذا كنت في حالة خاسرة ، فمن الأفضل أن تتصل بيومًا وتجرب يومًا آخر.

7. إدارة التمويل الخاص بك

أخيرًا ، من المهم إدارة رصيدك وفقًا للاتجاهات التي تلاحظها في اللعبة: كلما كنت في سلسلة رابحة ، يجب عليك زيادة قيمة رهاناتك وخفض القيمة إذا كنت دائمًا في سلسلة رابحة. إذا قمت بضبط حجم رهاناتك وفقًا لتسلسلاتك ، يمكنك التأكد من أنك تحصل على أقصى استفادة من الإجراء الخاص بك.